إعلان

لجنة تحقيق في الكويت بسبب أحلام: "ليش انحجر والفنان القطري يسافر؟" (فيديو)

المصدر: النهار العربي
أحلام الشامسي.
أحلام الشامسي.
A+ A-
أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول وخروج مطرب خليجي من دون الالتزام بإجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق "شلونك".
 
 
وجاء إعلان الجهة الرسمية، بعد تصاعد الأزمة التي أثارتها النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، عقب قرار حجرها مدة 3 أيام في الكويت حيث أحيت حفل زفاف، في حين سمحت السلطات المختصة بالمغادرة للفنان القطري فهد الكبيسي الذي وصل البلاد في نفس تاريخ دخول المطربة الخليجية.
 
وناشدت أحلام في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، قائلةً: "ليش أنا أحلام الإماراتية انحجز وانحجر 3 أيام؟ في حين أن الفنان القطري فهد الكبيسي وصل معي في نفس اليوم وغادر في الثاني".
 
وأضافت: "أنا وصلت أمس في طائرتي الخاصة الى الكويت، لإحياء حفل زفاف. وفي المطار لم يتم إبلاغنا بالحجر، ونزلت في فندق الراية الذي أقمت فيه الحفل. وفي نفس الوقت وصل معي الفنان القطري فهد الكبيسي".
 
 
وشدّدت أحلام على أنها حاصلة على اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا، كما أجرت فحصاً جديداً في مطار الكويت.
 
وتابعت: "بعد انتهاء الحفل اردت المغادرة بالطائرة، فأخبروني أنني في الحجر، انا انحجرت في فندقي ولم أغادره. بينما كان يتواجد فهد الكبيسي في فندق آخر وراح خلص الزواج وغادر".
 
وختمت: "أتمنى ألاقي رداً، ما وصلني أنه لا يمكنني المغادرة ويجب أن أبقى 72 ساعة في الحجر، فهد ليش سافر وليش ما دخل في الحجر؟، في عشرين علامة سؤال".
 
وردّ الكبيسي على أحلام الشامشي في مقطع مصوّر نشره عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، قال فيه إنه بعد دخوله الكويت أجرى فحص PCR ثم توجَه إلى حفل الزفاف وغادر الكويت عقب إنهائه، بكل بساطة بعد إتمامه هذه الترتيبات.

كما تلقت وزارة الداخلية بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم