إعلان

سيرين عبدالنور وأمل بوشوشة ترقصان على أنغام "الغزالة رايقة" (فيديو)

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
سيرين عبد النور _ أمل بوشوشة.
سيرين عبد النور _ أمل بوشوشة.
A+ A-
حققت الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو"، التي تحمل اسم "الغزالة رايقة"، للطفل محمد أسامة والفنان كريم محمود عبدالعزيز، نجاحاً كبيراً منذ طرحها في الثالث والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وكسرت مساء أمس، حاجز الثلاثين مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".


وتفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي مع الأغنية، ويستعرض "النهار العربي" أبرز هؤلاء.


أمل بوشوشة
عبرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عن إعجابها بالأغنية، إذ ظهرت في فيديو وهي ترقص على أنغامها أثناء جلسة تصفيف الشعر، وشاركها مصفف الشعر ميشال زيتون الرقص في أجواء مرحة.



محمد إمام
شارك الفنان محمد إمام متابعيه صورة له عبر "إنستغرام"، وعلّق قائلاً: "الغزالة رايقة ما الناس الحلوة سايقة".



محمود حجازي
شارك الفنان محمود حجازي متابعيه، صوراً عدّة له عبر "إنستغرام"، وعلّق قائلاً: "الغزالة رايقة".



سيرين عبدالنور
نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، وهي ترقص بمهارة على أغنية "الغزالة رايقة"، وعلّقت قائلة: "الغزالة رايقة".



هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام
نشر الفنان هشام ماجد، عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم "حامل اللقب"، الذي يشارك في بطولته مع الفنانين دينا الشربيني، محمد سلام، ومحمد كيلاني، حيث اجتمع الأبطال الأربعة داخل مطعم في انتظار تصوير أحد المشاهد.

وبدأ الأبطال في غناء "الغزالة رايقة"، ورقص هشام ماجد، ودينا الشربيني على الأغنية، وعلق ماجد قائلاً: "إهداء من حامل اللقب من أجل زيكو".



بدرية طلبة
وشاركت الفنانة بدرية طلبة، فيديو طريفاً عبر "يوتيوب"، وهي تغني مع كلمات الأغنية، بينما تجلس على السرير وتتناول مأكولات متنوعة.



أحمد الفيشاوي
ونشر الفنان أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، يظهر فيه وهو يرقص على أنغام الأغنية الدعائية للفيلم.




"الغزالة رايقة"؛ من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة، الذي ظهر للمرّة الأولى قبل أشهر في أحد مقاطع الفيديو الرائجة للساحر كريس المصري.

ويتناول الفيلم قصة عائلة بسيطة يتاح لابنهم المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، حيث تحاول الأسرة الوصول إلى المسابقة لدعم ابنهم، ويحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية في رحلة الأسرة لدعم ابنهم، والتي تستمر لمدة يومين كاملين.

الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، وبطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمود حافظ.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم