إعلان

أزمة هاني شاكر وحسن شاكوش تتطور سريعاً... والأخير: الفن هو رزقي ماذا أفعل؟

المصدر: النهار العربي
هاني شاكر _ حسن شاكوش.
هاني شاكر _ حسن شاكوش.
A+ A-
يعيش الفنان حسن شاكوش، خلال الفترة الأخيرة، حالة من اليأس والإحباط بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً بإيقافه عن الغناء وذلك على غرار أزمته الشهيرة مع المطرب رضا البحراوي.

ولكن الأزمة تطورت للأسوأ بعدما تداول رواد التواصل تأكيداً على لسان نقيب الموسيقيين، بأنه لا رجعة لشاكوش مرة أخرى.

وهذا الأمر استفز مؤدي المهرجانات الذي قرر الرد على هذا القرار، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الاثنين: "ليس لي عمل غير الغناء، وطلعت 100 مرة وقلت إنّها كانت أول غلطة لي".

وأضاف: "حاولت التواصل مع أعضاء في نقابة الموسيقيين، وأتمنى أن أرجع أعمل في بلدي، وعندي حفلات خارج مصر في الإمارات وتونس، ولكن ألغيت كل حفلاتي داخل مصر لأجل احترامي لقرار النقابة".

مضيفاً خلال حديثه: "لا يوجد لي أي طاقة للعمل عبر يوتيوب، ولكن أسجل حالياً مجموعة أغاني جديدة لأنني لا ينفع أن أجلس في البيت من دون عمل".

 

هتعمل إيه؟.. أول مداخلة لحسن شاكوش بعد تصريحات هاني شاكر بمنعه من الغناء نهائيا (تصريحات هامة)#الحكاية#MBCMASRاشترك الآن في Shahid VIP من هنا:https://bit.ly/3e0BRp3

Posted by ‎الحكاية‎ on Monday, November 8, 2021


وعن أزمته مع المطرب رضا البحراوي، قال مؤدي المهرجانات حسن شاكوش: "رضا أخي وأنا تصالحت معه ومنتظر عودته للعمل حتى أجلس مع مجلس نقابة المهن الموسيقية وأحل هذه الأزمة".

ويذكر أن شاكوش تم وقفه عن الغناء وعن الحصول على تصاريح لإحياء الحفلات من قبل نقيب الموسيقيين هاني شاكر بعد خلافه وتلفظه بعبارات غير لائقة ضد المطرب رضا البحراوي في حفل مشترك بالساحل الشمالي في صيف 2021.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم