إعلان

نجوم عانوا التنمر في طفولتهم... هنا الزاهد تعرّضت للسخرية من زملاء الدراسة بسبب أنفها

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
هنا الزاهد
هنا الزاهد
A+ A-
كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تعرضها إلى التنمر منذ صغرها، حيث قالت عبر "ستوري" على "إنستغرام"، رداً على سؤال لأحد متابعيها: "هل أحد تنمر عليكِ قبل ذلك؟"، قائلة: "نعم وأنا في المدرسة كانوا يتنمرون على أنفي، وعندما كبرت عملت تجميل، بسبب أنه عمل لي عقدة".

لم تكن الزاهد الوحيدة التي تعرضت للتنمر في الصغر، إذ سبقها العديد من الفنانين الذين حكوا عن تجاربهم ومعاناتهم مع هذه الظاهرة، نستعرض أبرزهم في السطور التالية.
 
 
أحمد حلمي
كشف الفنان أحمد حلمي عن تجربته مع الظاهرة، ضمن حملة أطلقتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" لمناهضة العنف ضد الأطفال وحملت عنوان "أنا ضد التنمر"، وكشف عن تعرضه لمضايقات كلامية في طفولته، قائلاً: "قيل لي إن أذني "مطرطقة" ودمي ثقيل، لافتاً إلى أنه حول هذا الكلام إلى طاقة وقوة وصلابة، معقباً: "رغم أن أذنيّ لا زالتا "مطرطقتين"، إلّا أنني حولتهما إلى علامة مميزة".
 

تارا عماد
لم تفلت تارا عماد من التنمر في الصف الثاني أو الثالث الإبتدائي، إذ كان التلاميذ يسخرون منها بسبب طولها مع العلم أنها لم تكن الأطول في الصف، ولفتت إلى أنها حاولت أكثر من مرة إخبار الناظرة بما تتعرض إليه فكانت تطلب رؤية هؤلاء الأطفال وتجري حواراً معهم ويعتذرون منها، إلا أنّ ذلك لم يدفعهم إلى التوقف عن التنمر.

 
نور عمرو دياب
تعرضت نور نجلة عمرو دياب إلى التنمر على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصورها الشخصية، حيث ظهرت في بعضها بوجه قريب من الكاميرا وبدا النمش بوجهها يظهر بوضوح، ما عرضها إلى بعض التعليقات غير اللائقة التي تنمرت على إطلالتها وأخرى على عدم الشبه بين ملامحها ووالدتها التي تعتبر أيقونة جمال في السينما والدراما الفنانة شيرين رضا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم