إعلان

بعد تهمة العنصريّة وتدمير علاقتهما بالقصر... هل يعود هاري وميغان إلى بريطانيا ليودّعا الأمير فيليب؟

المصدر: النهار العربي
العائلة المالكة.
العائلة المالكة.
A+ A-
يستعدّ الأمير هاري للعودة إلى المملكة المتحدة للمرة الأولى منذ تنحيه عن الواجبات الملكية بعد وفاة الأمير فيليب، زوج الملكة، لكن هناك سؤالاً يطرحه الجميع وهو إن كانت ميغان سترافقه.
 
تأتي وفاة جد هاري بعد أسابيع من إجراء مقابلة مع أوبرا تم بثها أثناء وجود الأمير فيليب في المستشفى اتهموا فيها العائلة المالكة بالعنصرية.
 
 
منذ ذلك الحين، أسس دوق ودوقة ساسيكس مؤسسة خيرية وأبرما صفقات مربحة مع نتفليكس وسبوتيفاي، أجريا خطابات عامّة، وظهرا في مؤتمرات عبر تطبيق "زوم"، وفي 7 آذار (مارس) انتقدوا العائلة المالكة في مقابلة مع أوبرا تمّ بثها ومشاهدتها حول العالم.
 
ميغان الحامل الآن بطفلة من المقرر أن تضعها في الصيف وزوجها الأمير هاري لم يعلقا على أي خطة للعودة إلى المملكة المتحدة.
 
قال مصدر مقرب من العائلة لموقع "الدايلي ميل" البريطاني: "سيبذل هاري قصارى جهده بالتأكيد للعودة إلى المملكة المتحدة والبقاء مع عائلته. يريد أكثر من أي وقتٍ مضى أن يكون إلى جانب أسرته، ولا سيما جدته، خلال هذا الوقت الصعب".
 
 
وتابع: "أمّا ميغان فستحتاج إلى استشارة أطبائها حول ما إذا كان سفرها آمناً بسبب حملها، لكنني أظن أن هاري سيأتي بالتأكيد".
 
وفقاً للإرشادات الحكومية، على الأشخاص القادمين إلى إنكلترا عزل أنفسهم عند الوصول إلى البلاد لمدة 10 أيام. كما يستطيعون إجراء فحص "PCR" بعد خمسة أيام من وصولهم إلى البلد، وإذا جاءت النتيجة سلبية يستطيعون حينها إنهاء جحرهم، ومن المرجح أن يميل هاي إلى هذا الخيار.
 
لكن يبقى نوع الاستقبال الذي سيحصلان عليه بعد مقابلتهما التي دمّرت علاقتهما بالعائلة المالكة وسلوكهما خلال العام الماضي، غير مؤكد.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم