إعلان

ملاك الكويتية تغادر الاستوديو بسبب فنّانة إماراتية

المصدر: النهار العربي
ملاك الكويتية وبدرية أحمد.
ملاك الكويتية وبدرية أحمد.
A+ A-
أثارت الفنّانة ملاك الكويتية، حالةً من الجدل، بعدما غادرت الاستوديو على الهواء، خلال برنامج "سندريلا" الذي يقدّمه الإعلامي صالح الراشد على شاشة قناة ATV الكويتية، فور سماع اسم بدرية أحمد.

وأعلن مقدم البرنامج أنه سيتم الاتّصال بفنانة، لكنّها أصرّت على معرفة هُويتها، وعندما ذكر اسمها، غادرت سريعاً، ما أدهش المتابعين الذين تداولوا المقطع، وتوقّعوا أن هناك تطوراً فيما حدث بينهما في وقت سابق.
 


وكان خلاف نشب بينهما بسبب ردّها على اتهامها بالظهور في مقطع مصوّر وهي ترقص بطريقة هستيرية قائلة: "اللي بالفيديو مو كويتية يا سلق، اللي بالفيديو كانت متحجبة وقطت الحجاب ومو كويتية، وأول أحرف من اسمها ب.أ".

واعتبر كثيرون أنّها تقصد بدرية، ما دفع الأخيرة إلى الردّ في فيديو على "سناب شات": "شهاب ما قال على اللي ترقص إنها هاد الفنانة اللي كان يقصدها أنا أقول إياها، هي حطت أول حرف من اسمي وما راح أسكت لها في أمور وايد صارت من 2004 إلى 2005، آن الأوان أقولها وأكشفها من وقت مسرحية صباح الخير يا عرب".


وخلال المقابلة كشفت عدد زيجاتها الحقيقي، وهو 3 مرات، وأن الأول والد ابنتها، والثاني والد ابنها، والثالث عقد قرانه ولم يتم الزفاف.

وصرّحت بأنّها تعرّضت لحروب من الوسط الفني بسبب الغيرة منها، موضحة أنّ الأمر وصل إلى اتصال بعضهم بمنتج لإقناعه بإعطائها الدور بنصف الأجر!

ويُذكر أنّها من مواليد عام 1982 وبدأت مشوارها بأدوار صغيرة، لكنّها قدمت دوراً جيداً في مسلسل "فريج صلويح" عام 2005، ثم ذاع صيتها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم