إعلان

بلقطات رومانسية... نور عمرو دياب تخطّط لزفافها

المصدر: النهار العربي
نور عمرو دياب.
نور عمرو دياب.
A+ A-
جذبت نور ابنة الفنان عمرو دياب، الأنظار، خلال الساعات الماضية، بصور جديدة لها عبر "إنستغرام" برفقة خطيبها، كشفت خلالها عن تحضيراتها النهائية لزفافهما.

وظهرت في الصور باكيةً، خلال تقديمه لها خاتم الارتباط، وعلقت قائلة: "الجنة على الأرض حالياً… في وضع التخطيط لحفل الزفاف".

وتلقت نور، التهاني من مُتابعيها، متمنين لها السعادة، كما أعربت شقيقتها جنا، عن سعادتها بهذه المناسبة.


وكانت نور قد تحدثت أخيراً، عبر "إنستغرام"، عن تفاصيل أُسرية تتناول علاقتها بوالدها، وحياتها في لندن، وقالت إنّ علاقتها بوالدها جيّدة وقوية، رغم انشغالهما عن بعضهما بعضاً، لأنّها تقيم في لندن ووالدها يعيش في مصر، لكنها أكّدت أنهما على تواصل دائم، والتقيا آخر مرة قبل جائحة كورونا.

وبسؤالها عن علاقتها بوالدها من الناحية المادية، أوضحت أنّها شخصية عصامية لأبعد الحدود، ومستقلّة بذاتها، وتعمل وتقيم في لندن، وتعتمد وتنفق على نفسها، وليس بالضرورة أنّ والدها شخص مشهور أن تعتمد على أمواله.

وأكّدت أنّها تعشق والدها ووالدتها التي تحرص على التواصل معها باستمرار، لافتةً إلى أنّها تعيش بمفردها في لندن وتعمل كموديل في إحدى الشركات، مضيفةً أنّ رجوعها إلى القاهرة الآن يُشكّل لها صعوبة بالغة.

ولفتت إلى أنها تُفكّر بشكل جدي في تقديم أغنية والدها "نور العين" التي طرحها في كانون الثاني (يناير) عام 1996، مع رقصة الصالصا التي تعشقها، والتي نشأت في أميركا اللاتينية، وتطوّرت في أميركا بمنتصف السبعينات، مشيرةً إلى أنّها ستزور مصر قريباً، وأنّ ما يمنعها في الوقت الحالي هو تحضيرها للانتقال إلى العيش بمنزل خطيبها والاستقرار معه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم