إعلان

سميرة عبدالعزيز: مستعدة للعمل مع محمد رمضان بشرط

المصدر: النهار العربي
رمضان وسميرة.
رمضان وسميرة.
A+ A-
أعادت الفنانة سميرة عبدالعزيز، الحديث مرة أخرى عن أزمتها مع الفنان محمد رمضان، بعدما اتهمته بالإساءة إليها ووصفها بكلمة شحاذة؛ لرفضها العمل معه وتجسيد دور والدته في أحد الأعمال التي قدمها سابقاً واصفة إياها بأدوار البلطجة.

وخلال الساعات الماضية، دارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتبرها البعض تراجعت عن رأيها وموقفها من العمل معه، بعدما صرحت في أحد اللقاءات بأنها من الممكن أن توافق على ذلك.

وما أثار الحديث حول هذا الإطار، أنها تحدثت مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامجها عبر شاشة ETC المصرية، وقالت إنها ستطالب مجلس النواب بمراقبة المسلسلات والأعمال الدرامية، التي يتم عرضها خلال الفترة المقبلة، لأن هناك مشاهد لا تليق بمجتمعنا، من بينها الأسلحة البيضاء والعري.

وفي مناسبة الحديث حول المشاهد الخاصة بالأسلحة، سألتها المذيعة عن رأيها في العمل مع رمضان، لتجيبها بأنها لا تمانع، فهو ممثل جيد ويمكن أن تجسد دور أمه، ولكن تشترط أن يكون النص هادفاً.

ووجهت له نصيحة بأن يغير نوعية أعماله أولاً، والتي تفسد أجيالنا وأخلاق شبابنا، مؤكدة أنها كفنانة لها كامل الحق في الرفض والقبول وانتقاء الأعمال التي تشارك فيها، مشيرة إلى أنه في أثناء تكريمها من إحدى الجهات، توجّه إليها رئيس جامعة القاهرة بالشكر لرفضها العمل مع رمضان، مؤكدة أن الكل مستاء مما يقدمه.

كما ختمت حديثها وروت موقفاً أثر فيها، بعدما قابلت أحد الأطفال ووجدت معه سلاحاً أبيض، وعندما سألته عن ذلك، قال لها إنه سيدافع به عن نفسه، ما اعتبرته كارثة.



ويذكر أنّ رمضان سبق أن ردّ على اتهامها له قائلاً: "لم يحدث على الإطلاق"، وأكد في فيديو عبر "إنستغرام"، أنه لم يسئ إليها قطّ، مضيفاً: "لن أسيء إلى أحد أكبر مني أو أكلمه بطريقة ليست جيدة، ولم يحدث أن تحدثت معها عن أجرها أو غيره".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم