إعلان

فنانون أنهوا حياتهم الزوجية في 2020... وآخرون على خط الشائعات

المصدر: النهار العربي
شيماء مصطفى
أصالة وطارق
أصالة وطارق
A+ A-
أيام قليلة، تفصلنا عن انتهاء العام الحالي 2020، الذي شهد أحداثاً عدّة وأزمات داخل صفوف نجوم الوسط الفني، أبرزها إنهاء زواج، وتوتر علاقات عاطفية وإشاعات متلاحقة حول حياتهم الخاصة، وفي سياق التقرير التالي نرصد أبرز الفنانين الذين أعلنوا انفصالهم بشكل رسمي هذا العام، ومن لاحقتهم الإشاعات حول هذا الأمر.
 
*أصالة وطارق العريان
في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، أعلنت الفنانة السورية أصالة، انفصالها رسمياً عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، بعد فترة زواج استمرت نحو عشر سنوات، وذلك من خلال نشرها صورة جمعت بينهما عبر حسابها الخاص بتطبيق "إنستغرام"، مطالبة الجميع بعدم الدخول في حياتها الخاصة، وأكد العريان أيضاً الخبر عبر حسابه بـ"إنستغرام" ولكنه أكّد استمرار احترامه لها وطيب العلاقة بينهما.
 
وعقب انفصالهما نُشرت رواية عبر صفحات السوشيل ميديا، أكدت أن سبب انتهاء العلاقة يعود لخيانة طارق العريان لأصالة ودخوله في علاقة عاطفية مع الفنانة نسرين طافش، إلا أن طافش كانت حريصة على نفي صحة هذه الإشاعات وأنه لا يوجد أي شيء بينها وبينه.
 
 
 
*محمد علي رزق ينفصل عن زوجته
 
في شهر شباط (فبراير) الماضي، أعلن الفنان المصري الشاب محمد علي رزق، انفصاله عن زوجته سارة فهيم، على رغم عدم استمرار علاقتهما أكثر من عام ونصف العام، وأعلن رزق هذا الخبر بشكل رسمي، عبر حسابه الشخصي بموقع "فايسبوك" مؤكداً أنها كانت خير الزوجة، طالباً من الله أن يعوضهما عن فشل هذه العلاقة.
 
 
 
 
* أنغام وزوجها أحمد إبراهيم ينهيان علاقتهما الزوجية
 
 
الفنانة أنغام أيضاً، انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في شهر آذار (مارس) بعد عام واحد فقط من الزواج، تلك الزيجة كانت تشوبها الأزمات منذ بدايتها، فعقب إعلان زواجهما، انتشرت أنباء تفيد بوجود خلاف بين أحمد إبراهيم وزوجته الأولى وأم طفليه، وأكدت أنها لم تعلم بهذه الزيجة إلا بعد إتمامها، وطلبت الطلاق منه، من خلال رفع دعوى قضائية ضده، وانتهت الأزمة بتنازلها عن القضية مقابل حضانتها الأطفال.
 
ولكن عادت زوجة أحمد إبراهيم، له بعد انفصاله عن أنغام، حيث أعلن ذلك عقب أيام من انفصالهما، من خلال نشر صورة تجمع بينه وبين طفليه ووالدتهما.
 
 
 
* رولا شامية تنفصل برسالة مؤثرة
 
الفنانة رولا شامية، أيضاً دخلت قائمة الفنانات اللاتي انفصلن عن أزواجهن هذ العام، ففي نيسان (أبريل) الماضي، أعلنت شامية انفصالها عن زوجها رودي سعد، بعد زواج لم يدم أكثر من عام، وكتبت رسالة مؤثرة عبر "إنستغرام" قالت خلالها: "تعلمت أن وجود ألم في الدنيا يرفع عنا البلاء،فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء، حين تنزف دموع العين تنجلي وتبصر النور، مثلما أعلنت فرحي بزواجي، أعلن لكم طلاقي".
 
طليق شامية حرص على أن يبادلها الشعور الطيب على رغم انفصالهما، بقوله: "شو حلو الحب والاحترام يجمعوك تحت سقف واحد مع الشخص لبتحبو والاحلا تنفصلو كمان بكل حب واحترام... الله يوفق حبيبة قلبي".
 
  
 
* حلا شيحة تنفصل عن زوجها الكندي
 
 
الفنانة حلا شيحة، أعلنت تراجعها عن قرار اعتزال الحياة الفنية، وعادت مرة أخرى إلى مصر، بعد إقامتها في كندا، أكثر من عشر سنوات، ولكن هذا القرار يبدو أنه أثر في حياتها الأسرية فانفصلت عن زوجها الكندي الذي أعلن إسلامه قبل الزواج منها بفترة قصيرة، واتفقت معه على التنازل عن حضانة طفلتين له، مقابل أن تحتفظ بحضانة طفلين آخرين، ووقع الطلاق بشكل رسمي في شهر نيسان (أبريل) الماضي.
 
حلا شيحة، دخلت في علاقة عاطفية بعد فترة قصية من طلاقها بشكل رسمي، جمعتها بالداعية الديمي معز مسعود، وعلى رغم تكتمهما على تفاصيل هذه العلاقة إلا أن شقيقتها هنا، أكدت خلال تصريحات لها على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، أنهما على علاقة ببعضهما بعضاً وسيعلنان موعد الزفاف قريباً.
 
 
* بعد زواج 16 عاماً كارلا حداد تنفصل عن طوني أبو جودة
 
الفنانة والإعلامية اللبنانية كارلا حداد، فاجأت الجميع خلال شهر حزيران (يونيو) الماضي، بانفصالها عن الفنان طوني أبو جودة، بعد فترة زواج استمرت 16 عاماً، أسفرت عن إنجاب طفلة وحيدة هي "ليا".
ولم تمر خمسة أشهر على انفصالها عن والد ابنتها، ودخلت كارلا، القفص الذهبي للمرة الثانية بعد زواجها من شاب يدعى وائل قسيس، وأقيمت مراسم الزفاف بكنيسة مار نقولا الواقعة ببلدة بلونة.
 
 
 
* محمد رشاد ينفصل عن مي حلمي
الفنان محمد رشاد، أعلن عن انفصاله عن زوجته الإعلامية مي حلمي، وأكدت مصادر قريبة منهما أن الطلاق وقع بينهما مرتين وهذه هي المرة الثالثة، وأوضحت المصادر أن الانفصال وقع بينهما نتيجة كثرة الخلافات العائلية والأسرية فاتفق الثنائي على الانفصال بالتراضي.
 
 
 
* عمرو دياب ودينا الشربيني
 
من القصص التي تعد الأبرز تداولاً على الساحة الفنية وصفحات السوشيل ميديا، انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بعد نشوب خلاف بينهما، سوف يؤدي إلى قطع علاقتهما بشكل تام.
روايات عديدة نُشرت حول هذه العلاقة، ولم يعرف أحد دقة تفاصيلها بخاصة في ظل التزام الطرفين بالصمت التام، وعدم توضيح حقيقة خلافاتهما وسبب انفصالهما.
 
  
 
* أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
واجه أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز إشاعة الانفصال خلال شهر كانون الثاني (نوفمبر) الماضي، ولكن حرص "العوضي" على وأدها سريعاً من خلال سخريته من هذه الإشاعة عبر حسابها الخاص بموقع "فايسبوك" فنشر رابطاً لأحد المواقع المروجة لهذه الإشاعة، مؤكداً أنه لم يعلم إلا من خلاله.
 
وعقب هذه الإشاعة تبيّن أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، يستعدان لتصوير مسلسل بعنوان "اللي مالوش كبير" سوف يجمع بينهما ويعرض في شهر رمضان المقبل.
 
* شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
 
الفنانة شيرين عبدالوهاب، من أكثر الفنانات اللاتي يتعرضن لإشاعة الانفصال عن زوجها حسام حبيب بشكل متواصل، وفي نهاية العام الحالي، عادت الإشاعة مجدداً، وكان السبب هذه المرة هو وجود خلاف مادي بينهما، إلا أن شيرين كانت حريصة على نفيها من خلال بيان رسمي صدر عن مكتبها الإعلامي تنفي فيه صحتها تماماً.
 
 
* وفاء الكيلاني وتيم حسن
 
أحدث إشاعات الانفصال، حتى الآن، هي انفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، وفي تفاصيل الإشاعة أن وفاء حصلت، على مستحقاتها المالية المتفق عليها بينهما، وتسلمتها من خلال أحد فروع البنك الأهلي المصري، بالإسكندرية.
 
الطرفان ملتزمان الصمت، حتى الآن لم يخرج أي منهما ويؤكد هل انتهت حياتهما الزوجية أم ما تم تداوله مُجرد إشاعة؟
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم