إعلان

تصريحات نور عمرو دياب تسبب الهجوم عليه

المصدر: النهار العربي
نور عمرو دياب.
نور عمرو دياب.
A+ A-
فاجأت نور ابنة النجم عمرو دياب، متابعيها بتصريحات نارية، تتناول جزءاً كبيراً من حياتها الأسرية، ما أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم أنّ هذه التصريحات أطلقتها منذ أيام إلّا أنّ الجمهور لا يزال يتفاعل معها، حيث شنّ هجوماً عنيفاً ضد والدها، بسبب عدم إنفاقه عليها، بالإضافة إلى عدم اهتمامه برؤيتها فترة طويلة، الأمر الذي جعلها تتصدر ترند غوغل والسوشيل ميديا.

وتطرّقت في بث مباشر، عبر "إنستغرام"، إلى تفاصيل أسرية حساسة تتناول علاقتها بوالدها، كما تحدّثت عن تفاصيل حياتها في لندن، وقالت إن علاقتها بوالدها جيّدة وقوية، رغم انشغالهما عن بعضهما بعضاً، لأنّها تقيم في لندن ووالدها يعيش في مصر، لكنها أكّدت أنهما على تواصل دائم ببعضهما، وآخر مرة التقيا فيها كانت قبل جائحة كورونا.

وبسؤالها عن علاقتها بوالدها من الناحية المادية، أوضحت أنّها شخصية عصامية لأبعد الحدود، ومستقلة بذاتها، وتعمل وتقيم في لندن، وتعتمد وتنفق على نفسها، وليس بالضرورة أنّ والدها شخص مشهور أنها تعتمد على أمواله.

وأكّدت أنّها تعشق والدها ووالدتها شيرين رضا التي تحرص على التواصل معها باستمرار، لافتةً إلى أنّها تعيش بمفردها في لندن وتعمل كموديل في إحدى الشركات، مضيفةً أنّ رجوعها إلى القاهرة الآن يُشكّل لها صعوبة بالغة.

ولفتت إلى أنها تُفكّر بشكل جدي في تقديم أغنية والدها "نور العين" التي طرحها في كانون الثاني (يناير) عام 1996، مع رقصة الصالصا التي تعشقها، والتي نشأت في أميركا اللاتينية، وتطوّرت في أميركا بمنتصف فترة السبعينات، مشيرةً إلى أنّها ستزور مصر بداية العام المقبل، وأنّ ما يمنعها في الوقت الحالي هو تحضيرها للانتقال إلى العيش بمنزل خطيبها والاستقرار معه.

ويُشار إلى أنّ نور دياب أعلنت عن خطبتها من صديقها البريطاني ذي الأصول الغانية كيران وودورد، ونشرت صورة تجمعهما عبر "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلة: "حب حياتي فاجأني بهذا العرض".
 
ويُذكر أنّ نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، وتبلغ من العمر 31 عاماً، وهي مقيمة في بريطانيا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم