إصابة سياسية أم حقيقية؟... حمد الله يثير الجدل في السعودية

المصدر: النهار العربي
محمد السعيد
حمدالله.
حمدالله.
A+ A-
بعد ظهور تقارير صحافية عن مدة غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة ثلاثة أسابيع، واحتمال عدم مشاركته في المباراتين الأوليين في الدوري أمام الفتح في  18 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي ثم أمام التعاون في الجولة الثانية بعد 4 أيام، اشتعل "تويتر" ببعض آراء رواده من متابعي الدوري السعودي الذين ذهب بعضهم إلى أن هذه الإصابة سياسية وأنه بالاتفاق مع ناديه يريد الحصول على إجازة، ثم يستفيد النادي من الضغط على اتحاد كرة القدم السعودي لتأجيل انطلاق الدوري.

رواد آخرون أشاروا إلى صحة الإصابة وان مهاجم النصر تحامل على نفسه، وأكمل المباراة حتى نهايتها، وهو ما أظهرته اللقطات التلفزيونية.
 
الطريف أن الفريقين اجتمعا على شيء واحد هو أنه لم يتم الإعلان عن حجم الإصابة ومكانها، بل تم الحديث عن مدة الغياب، ما فتح المجال للتكهنات.
 
وأكدت تقارير أخرى أن حمد الله سيخضع لأشعة أخرى غداً الخميس، للكشف عن مدى الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق ضد بيرسبوليس الإيراني، قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ودعها العالمي بالخسارة بركلات الترجيح.
 
ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي موسم 2020-2021 في17 تشرين الأول (أكتوبر).
 
ويأمل الجهاز الفني للنصر في استعادة حمدالله قبل مواجهة الأهلي يوم 27 الشهر الحالي ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
 








الكلمات الدالة