إعلان

"زوج تحت الإقامة الجبرية" يسخر من "باب الحارة"

المصدر: النهار العربي
أنجو ريحان.
أنجو ريحان.
A+ A-
سخر أحّد مشاهد مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" من مسلسل "باب الحارة"، من خلال قيام شخصية "سلمى" من أداء الفنانة اللبنانية أنجو ريحان، بتقديم لقطة تحاكي المسلسل الجماهيري المنتمي لفئة الأعمال الشامية.
 
وأطلّت "سلمى" بالعباءة التقليدية السوداء، قبل أنّ تكشف عن وجهها خلال مشهد تقليد لبرامج المواهب، وتتوّجه لهجة دمشقي بكيل الشتائم لـ"ابن عمها".

ويضم المسلسل الكوميدي الفنانين برجي ونادين الراسي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوف شرف على المسلسل ببصمات خاصة.
 


وتتضمن أحداث العمل مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها برجي الذي يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات، مع ما يعنيه ذلك من مواقف تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، إذ يرصد المسلسل علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما يجعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة وتعقيداً.

والعمل أنتجته بين بيروت وأبو ظبي شركتا "غولدن لاين" و"آي سي ميديا"، وهو من كتابة زهير قنّوع وفؤاد يمّين، وإخراج نبيل لبّس.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم