إعلان

الجمهور في صدمة بعد العثور على فيديو لكيم كارداشيان: لا بدّ أنني أهذي (فيديو)

المصدر: النهار العربي
كيم كارداشيان وبيت وينتز
كيم كارداشيان وبيت وينتز
A+ A-

 عثر جمهور نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان (41 عاماً) على فيديو قديم، يعود لمشاركتها منذ أكثر من عقد من الزمن في فيديو موسيقي لفرقة Fall Out Boy.

 

 وتفاجأ المعجبون عند رؤيتهم الفيديو الذي شهد أولى خطوات كيم نحو الشهرة قبل انتشار البرنامج العالمي Keeping Up With The Kardashians، وتوجهوا نحو وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن دهشتهم. وكتب أحدهم: "لن أتخطى أبداً حقيقة مشاركة كيم في هذا الفيديو".

 
 

وكتب شخص آخر: "يا إلهي أتذكر أنني سمعت هذه الأغنية كثيراً في صغري وشاهدت الفيديو لمئات المرات ولكنني ألاحظ للمرة الأولى هذا اليوم، لم أدرك أنها كيم ...".

 

وعلق شخص آخر: "هل أنا الوحيد الذي يرى أن الفتاة في الفيديو تشبه كيم كارداشيان، أعني شاهدت الفيديو سابقاً لمرات لا تحصى، لا بدّ أنني أهذي".

 

وكانت كارداشيان في عمر الـ 26 عند مشاركتها في العمل الموسيقي الذي لعبت فيه دور ممثلة طموحة تذهب إلى ما وراء الكواليس لتقبيل عازف الغيتار بيت وينتز ومن ثم تجلس في أجواء كوميدية إلى جانب شمبانزي تقمس دور المخرج وراح يتغزل بها ويقبلها.

 

 

وصرحت كيم آنذاك عن ظهورها في الفيديو الغنائي لصحيفة "النيوز تايمز" قائلةً: "أنا من محبي فرقة Fall Out Boy ووافقت على المشاركة في العمل لإعجابي بهم، استمتعت بالعمل معهم. أعتقد أن المقطع يظهر ذلك".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم