إعلان

بعد إصابتها بـ"الجونة"... بشرى: 6 فنانين صوّروا قبلي والحادث كان من نصيبي

المصدر: النهار العربي
بشرى.
بشرى.
A+ A-
في أول ظهور لها عقب حادث انقلاب السيارة خلال فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الخامسة، قالت الفنانة بشرى: "لكل شيء سبب علمي، والحادث كان بسبب طيش السائق، مكاوي كان يسوق بسرعة وتهوّر وانقلبت السيارة بنا وانكسر له ضلعان والكوع، إضافة الى حرج بالرأس، الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل".

واستكملت، خلال لقائها مع برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية cbc للحديث عن مشاركتها في إنتاج فيلم تسجيلي عن مصر الفرعونية بالتعليق الصوتي بجانب الإنتاج: "هو حظي. هناك 6 فنانين اشتركوا في هذا البرنامح علي هامش فعاليات "مهرجان الجونة"، لكن الحادث كان من نصيبي".

وكانت بشرى قد شاركت في إنتاج فيلم "صورة مصر القديمة في السينما" الذي تدور أحداثه عن مصر الفرعونية في السينما.

وقالت إنها كانت في زيارة إلى متحف برلين، ووقفت أمام تمثال نفرتيتى، وقالت: "استُفززت. قلت إنها تخصنا، وكلمت محمود رشاد، وقلت له أريد عمل فيلم عن حضارتنا وتاريخنا".

وأكدت أن مصر تعيش مرحلة الاهتمام بالتراث وإحيائه، بخاصة أن الحاجة الآن ملحة للحديث عن حضارتنا وتاريخنا، مشيرة إلى أننا ندخل عصراً جديداً من العالم الافتراضى، ولا بد من أن نتحدث عن تاريخنا حتى لا يتم تحريفه.

وتابعت: "أنا خريجة إرشاد سياحي، لذلك عندي شغف بالحضارة المصرية. ونفكر في تعريب الفيلم بتعليق صوتي باللغة العربية، بخاصة أن العمل ناطق باللغة الإنكليزية لأننا نخاطب العالم الخارجي به".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم