إعلان

بعد براءتها من تهمة الخيانة الزوجية... هذه تفاصيل قضية المغربية نجاة الوافي

المصدر: النهار العربي
من كواليس "عيون غائمة".
من كواليس "عيون غائمة".
A+ A-
خرجت الممثلة المغربية نجاة الوافي للمرّة الأولى عن صمتها على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تبرئتها بحكم قضائي من تهمة خيانة زوجها مع المخرج سعيد الخلاف.

وكتبت في حسابها على تطبيق "إنستغرام": "يصعب علي أن أجد الكلمات المناسبة لأفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة، من أصدقائي وأصدقاء أصدقائي وأهلي وإخوتي وأسرتي قاطبة، وعموماً كل الذين وضعوا فيّ الثقة ولم يشككوا لحظة في أخلاقي ومبادئي وأعطوني حقي في الإنصاف والعدل وإعادة الاعتبار".

وأضافت: "أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة ووفق سيناريوات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضاً ممّن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل أن في قلبهم غيضاً وضغينة".

وتابعت: "في مثل هذه المواقف تكون مساندة ودعم الصادقين من الناس لنا، هي الملاذ والمساند الوحيد للشخص المظلوم. لقد عشت تجربة كنتم فيها الأبطال الحقيقيين بالنسبة لي، كإنسانة أولاً وكأم وأخت وصديقة وجارة قبل أن أكون فنانة أحبها جزء من الجمهور المغربي العزيز، وأعطت ما تمكنت من عطاء وتأمل في المزيد من الإسهام في إغراء الحقل الفني المغربي. لم أجد أخلص من عبارة الشاعر والإنسان المتميز بمساندته ودعمه للمرأة عبر الوطن العربي شكراً لأصحاب الوجه الواحد والقلب الواحد والموقف الواحد، نزار قباني".
 

يُذكر أنّ نجاة الوافي خضعت لتحقيقات واسعة بسبب اتهام زوجها لها بارتكاب الخيانة الزوجية، إذ أمرت النيابة العامة خلال القضية بإخضاع هاتف الممثلة المغربية للفحص الجنائي.
وأفادت مصادر إعلامية محلية بأن زوج الممثلة استعان بمحقق خاص لتتبع تحركاتها.
 
وداهمت الشرطة شقّة مستأجرة من قبل شركة إنتاج مسلسل "عيون غائمة"، زعم زوجها أنّها "وكر الخيانة"، فوجدت الممثلة بطلة المسلسل في صالون الشقة برفقة مخرج العمل سعيد خلاف وشقيقها محمد الوافي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم