إعلان

بعد "زوبعة" انجي كيوان... هالة سرحان: "كفاية ستات يا عمرو دياب"

المصدر: النهار العربي
عمرو دياب وانجي كيوان وهالة سرحان.
عمرو دياب وانجي كيوان وهالة سرحان.
A+ A-
وجّهت الإعلامية المصرية هالة سرحان رسالة مبطّنة إلى مواطنها النجم عمرو دياب، بعد أزمة انفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، و"زوبعة" صوره مع الإعلامية المصرية أنجي كيوان بما أثارته من إشاعات.

وغرّدت سرحان في حسابها الرسمي على موقع "تويتر" صور دياب مع كيوان معلقةً بقولها: "صور عمرو دياب مع موديل قلبت كيان الميديا عن قصة حب جديدة، طلعت الست متزوجة وعندها عيال وبتصور معاه إعلان جديد إخراج طارق العريان، اختلط الواقع بالخيال في دماغ الجمهور، واضح أن مصدر إلهام الأغاني الرائعة الجديدة سيظل المرأة، أنا بقول كفاية ستات شوية يا عمرو".

وسرت إشاعات حول وجود علاقة بين "الهضبة" وكيروان عند تداول مجموعة من الصور لهما في أوضاع رومانسية، الأمر الذي رسم في ذهن جمهوره دخوله سريعاً في علاقة غرامية جديدة معها بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وتبيّن لاحقاً أنّ هذه الصور هي مقتطفات من الإعلان الترويجي للعطر الذي يحمل اسم عمرو دياب، وتظهر فيه كيوان كموديل، وتولّى إخراجه طارق العريان، وتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك" التي طرحها عمرو دياب، ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لاء".

ومن المُقرر أنّ يعلن عمرو دياب، عن إطلاق الإصدار الأول من العطر الخاص به في حفل كبير في دبي في الثاني والعشرين من شباط (فبراير) الحالي.

يُذكر أنّ كيوان متزوّجة من رجل أعمال لبناني، تعرفت إليه في الإمارات، وأنجبت منه طفلين.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم