إعلان

داليدا خليل تكشف إصابتها بـ"أوميكرون": لا عوارض

المصدر: النهار العربي
داليدا خليل.
داليدا خليل.
A+ A-
شكرت النجمة داليدا خليل إصابتها بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" من خلال تغريدة نشرتها أمس الثلثاء عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، حيث غرّدت: "بتمنى الكل ينتبه من omicron لأنه ما في عوارض جانبية ولو ما راجعة على تكملة تصوير مشاهدي في مسلسل "بيوت من ورق" ما كنت عملت pcr وهيك عرفت الله يشفي الجميع".

وأضافت في تغريدة ثانية منذ قليل: "شكراً من قلبي لكل شخص إطمن عني وانشالله ما حدا يشوف شر، كل شي بالدني زايل إلا وحدك يا رب".
 
وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة اللبنانية أخيراً أغنيتها الجديدة "مودي عالي" باللهجة المصرية عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، وهي من إخراج بيار خضرا وإنتاج Gooo Bet وG Music، وكلمات الشاعر جلال خير بك، وألحان كلٍ من يوسف عراجي، كريم طاهر وبدر الدين بو مشوي.

وحلّت ضيفة شرف على مسلسل "بارانويا" من بطولة الفنانين: قصي خولي، ريتا الحايك، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، ريم نصر الدين، بيار داغر وعلي سكر، وهو من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

وتشارك الفنانة اللبنانية في بطولة مسلسل "بيوت من ورق" بمشاركة الفنانين: سوزان نجم الدين ويوسف الخال وطوني عيسى وأحمد الأحمد وجيني إسبر وديما الجندي، وهو من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة الحمد.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم