إعلان

فاتن موسى: التحقيق مع مصطفى فهمي في واقعة حبسي وتخويفي غداً

المصدر: النهار العربي
فاتن موسى _ مصطفى فهمي.
فاتن موسى _ مصطفى فهمي.
A+ A-
كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن تفاصيل جديدة في قصة طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، مؤكدة أنه سيتم التحقيق معه غداً الأحد 5 كانون الأول (ديسمبر).

وكتبت عبر "إنستغرام": رداً على بيان طليقي الأخير، مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد 5 كانون الأول (ديسمبر) في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفهم واستعمال حارسي العقار في تخويفي وترويعي، وأكتفي بهذا القدر".


وسبق أن كشفت الإعلامية اللبنانية تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طليقها بعد عودتها إلى القاهرة، حيث كتبت بياناً عبر "إنستغرام" قائلة: "إلى الإخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي... بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني موجودة هنا، وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء... لم يحرك ساكناً ولم يكلّف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه".

وتابعت: "وفي هذا نصحني بعض الأصدقاء بالرجوع إلى منزل الزوجية، خصوصاً أنه ليس لدي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقفه من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة، والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله".

وأردفت: "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى أنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية كافة، حتى ولو حذاء".

ورداً على ذلك أصدر فهمي بياناً كشف فيه ملابسات الخلاف بينه وبين زوجته السابقة، وقال إنها اقتحمت شقته بالاستعانة ببلطجية، وارتكبت جرائم يُحاسب عليها القانون، مستغلة عدم وجوده في القاهرة، مشدداً على أنه لن يتنازل عن حقه.

وأكّد أنه تناقش مع زوجته السابقة في موضوع الطلاق أكثر من مرة، وذلك بعلم والدها وشقيقها، على أن يتم ذلك بالتراضي بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بينهما مستحيلة.

ورداً على ادعائها تبديد ممتلكاتها الخاصة، قال في البيان: "تدّعي أنني أخذت ملابسها وأحذيتها، فعلى الجميع أن يعلم أنني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتريتها لها، فضلاً عن سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق".
 
واشتعلت الخلافات بين الزوجين منذ إعلان الطلاق في الأسابيع الماضية بعد زواج استمر 6 سنوات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم