إعلان

أحمد العوضي يدعم ياسمين عبدالعزيز بمقولة علي بن أبي طالب

المصدر: النهار العربي
ياسمين عبدالعزيز _ أحمد العوضي.
ياسمين عبدالعزيز _ أحمد العوضي.
A+ A-
يبدو أنّ التحسن المستمر للحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز جعل زوجها أحمد العوضي يواصل دعمها، عبر السوشيل ميديا، لليوم الثاني على التوالي، بعد أن كان مهموماً بأزمتها التي أبعدته عن التواصل الاجتماعي كثيراً.
 
ونشر العوضي، أمس عبر "فايسبوك"، مقولة الإمام علي بن أبي طالب: "سنحيا بعد كَرْبِنا ربيعاً كأننا لَمْ نَذُقْ في الأَمْسِ مُرّاً".
 
 

"سنحيا بعد كَرْبِنا ربيعاً كأننا لَمْ نَذُقْ في الأَمْسِ مراً" ❤️



وتابع: "للنكبات غايات تنتهي إليها، وَدَوَاؤها الصَبْر ُعليها، وترك الحيلة في إزالتها، فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها… الإمام علي بن أبي طالب".

 

للنكبات غايات تنتهي اليها ، وَدَوَاؤها الصَبْر ُعليها وترك الحيله في ازالتها .. فإن الحيله في ازالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها..الإمام علي بن ابي طالب



وكان الفنان المصري ساند زوجته ياسمين، أمس الأول، بأغنية "البنت القوية" التي طرحها أخيراً وائل كفوري، وحققت نجاحاً لافتاً.
ونشر فيديو، عبر "فايسبوك"، تضمن لقطات لياسمين دَمج معها مقطعاً من أغنية "البنت القوية"، مشيراً إلى أنّ زوجته قوية وقادرة على العبور من أزمتها الصحية، وكتب تعليقاً من كلمات الأغنية: "يا ويلي من حُبّا".

 

يا ويلي من حبا ❤️



وكانت عبدالعزيز قد أجرت عملية جراحية دقيقة ما استدعى دخولها غرفة العناية المشددة، ثم تم نقلها إلى غرفة عادية، حيث تلقى الرعاية الصحية اللازمة حتى مثولها للشفاء.

ويُذكر أنّها وزوجها شاركا معاً ببطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، مع خالد الصاوي، محمود حافظ، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد سعيد عبدالغني، محمود ياسين، صبا الرافعي، بدرية طلبة، وإيمان السيد، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج "سينرجي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم