إعلان

أرقام قياسية للمجرد وبهاوي في "الوجه الثاني"... ما علاقة فضل شاكر؟

المصدر: النهار العربي
سعد لمجرد وزهير بهاوي.
سعد لمجرد وزهير بهاوي.
A+ A-
رغم تأجيل طرحها مرات عدّة، إلا أن أغنية "الوجه الثاني" التي جمعت الفنان المغربي سعد لمجرد بمواطنه زهير بهاوي، ما زالت تحقق نجاحاً واسعاً وانتشاراً هائلاً في مشاهدات مكتبة "يوتيوب" الموسيقية.
 
وكان العمل قد سجل حتى صباح الاثنين 9 ملايين مشاهدة بعدما وصل صباح اليوم الأحد إلى 6 ملايين مشاهدة، في ظرف 39 ساعة من طرحه، فيما سجل خلال 24 ساعة 4 ملايين مشاهدة.
 
ووصل عدد المعجبين بالفيديو في "يوتيوب" إلى 575 ألف مشاهدة في مقابل 14 ألف عدم إعجاب، لتكون نسبة الإعجاب قد تجاوزت 98 في المئة من مجمل التفاعلات.
في حين اقترب عدد التعليقات على الفيديو من حاجز 70 ألف تعليق خلال ثلاثة أيام من طرح الأغنية.
 
ورغم الانتشار الكبير للأغنية، إلا أنها لم تصنف في قائمة مجمل الفيديوات الرائجة بالمغرب إلى حدود الساعة، على غير عادة أعمال لمجرد.
 
وجاء كليب الأغنية بسيطاً جداً على عكس كليبات لمجرد السابقة، إذ اعتمد فيه المغنيان على لقطات من استديو التسجيل في المغرب، وفرنسا، في ظل الظروف، التي فرضها فيروس كورونا.
 
وكان الفنان المعتزل فضل شاكر، أبرز متابعي البث المباشر، حيث تفاعل مع صديقه الفنان سعد لمجرد، الذي بادله وبهاوي التحية.
 
وتحدّث لمجرد وبهاوي للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخدمة الفيديو المباشر ووضّحا أن الأغنية عمرها عامان والآن جاءت الفرصة لتبصر النور، في حين تفاعل الفنان اللبناني فضل شاكر مع اللايف المباشر وهنأ لمجرد على الأغنية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم