إعلان

أمل بوشوشة تصرّح باشتياقها للعمل مع تيم حسن: "اسألوا المعنيين"

المصدر: النهار العربي
أمل بوشوشة وتيم حسن.
أمل بوشوشة وتيم حسن.
A+ A-
عبّرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عن اشتياقها للعمل مجدداً مع الفنان السوري تيم حسن بعد مرور سبع سنوات على آخر عمل جمعهما معاً في مسلسل "الأخوة" الذي امتدّ لموسمين وصوّر كاملاً في دولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من النجوم العرب.
 
وعزَت بوشوشة عدم لقائهما مجدداً بعدم عرض ذلك عليها من "المعنيين"، إذ لا تستطيع هي تحديد العمل بنفسها، بل تقرأ النصوص المعروضة عليها وتقرر بناءً على ذلك إذا حقق الدور المعايير المطلوبة للمغامرة بأدائه.
 

وكانت بوشوشة استعادت نشاطها الفني بعد الزواج من خلال مسلسل "دولار" الذي لعبت بطولة موسمه الأول إلى جانب الفنان اللبناني عادل كرم من دون أن يستكمل المشروع جزأه الثاني كما كان مقرراً، في حين تستعد للإطلالة على الجمهور وللمرة الأولى في عملين رمضانيين معاً.
 
كما تلعب بوشوشة في الدراما السورية بطولة مسلسل "في وضح النهار" إلى جانب الفنانين سلوم حداد وباسم ياخور وبتوقيع المخرج سيف سبيعي لمصلحة شركتي "غولدن لاين" و"أي سي ميديا". واعتبرت نفسها ابنة الدراما السورية بالتبني.
 

في حين تغامر ضمن الدراما المشتركة مجدداً بعد تعثر إتمام مسلسل "النحات" في الموسم الفائت وذلك عبر مسلسل "داون تاون" مع المخرج زهير قنوع وشركة "فالكون فيلمز" في لقاء يجمعها بسامر إسماعيل وستيفاني صليبا وعبدالمنعم عمايري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم