إعلان

نيللي كريم ليست الأولى... نجمات اشتهرن بالهجوم على الرجال بسبب زيجاتهن السابقة

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
نيللي كريم.
نيللي كريم.
A+ A-
أثارت الفنانة نيللي كريم؛ ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن زيجاتها، والمأساة التي مرت بها في حياتها، حيث أشارت إلى أنها كانت تفقد الأمل بالرجال، وأن حظها كان قليلاً في زيجاتها.

وقالت في تصريحات لبرنامج "نجاحهن" عبر قناة Sky News: "حظي وحش فيهم... كنت أسير من سيئ الى أسوأ" .

وتابعت: "الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر إليها وهي على الريد كاربت ويعجبه شكلها، وبعدما تظهر بشكلها الطبيعي من غير مكياج وكوافير، هنا نكتشف أنه يريدني كشكل فقط، وفي الأغلب لا يعرفها كإنسانة".


ولا تُعدّ الفنانة نيللي كريم، الوحيدة التي هاجمت الرجال بصفة عامة، وزيجاتها السابقة بصفة خاصة، ويستعرض "النهار العربي" أبرز النجمات اللاتي هاجمن الرجال بسبب زيجاتهن السابقة.

أصالة
هاجمت الفنانة السورية أصالة نصري، الرجال، خلال ظهورها في برنامج "قعدة رجالة" من تقديم نيقولا معوض وخالد سليم وقيس الشيخ، وقالت: "الرجال ما فيهم عقل"، لتثير تساؤلات حول التجارب التي مرّت بها بعد الانفصال والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن.

شيرين رضا
وصفت شيرين رضا، الرجل الشرقي بالهمجي والمتخلّف والمهمل، وأن الرجل مشغول دائماً بغريزته، ولا يركز في أي شيء آخر ويتصرّف بكل شيء يخطر على باله من دون تفكير.

إيمان العاصي
أعلنت إيمان العاصي، رفضها الزواج وعدم خروج علاقتها مع أي رجل عن حد الصداقة والزمالة، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي، وذلك بسبب تعامله معها بقسوة.

هالة صدقي
انضمت هالة صدقي للقائمة، إذ أكدت أن الرجال مشكلة كبيرة في حياة المرأة، قائلة: "الرجل كائن موجود في الحياة... ونحن مجبرات نتعامل معه".

شمس الكويتية
وشنّت الفنانة شمس الكويتية، هجوماً على الرجال، إذ قالت: "هناك نوع من الرجال بداخلهم حيوان محبوس، ليتهم يقوّمون أنفسهم أولاً، ويعرفون أن المحبة والتفاهم هما ما يميزان البشر، أما الشهوة والحمية فلا، الرجولة ليست شوارب حتى الفأر عنده شنب، والرجل بنظري هو مَن لا أكون أرجل منه بالمواقف".

سمية الخشاب
عرفت سمية الخشاب، بعدائها للرجل لا سيّما بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد، وشنّت هجوماً على الرجال في أكثر من موقف، إذ وصفتهم بأنهم مصاصو دماء يسحبون طاقة النساء، وقالت إن مَن يضرب سيدة ليست له علاقة بالرجولة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم