إعلان

فاتن موسى تهاجم مصطفى فهمي: شخص مادي

المصدر: النهار العربي
فاتن موسى _ مصطفى فهمي.
فاتن موسى _ مصطفى فهمي.
A+ A-
قال أحمد موسى والد الإعلامية فاتن موسى، إن مصطفى فهمي اتصل به منذ نحو عام ونصف العام ليخبره عن وجود مشاكل بينه وبين ابنته فاتن.

وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة "أم بي سي مصر": "قال لي إن هناك بعض المشاكل بيني وبين فاتن، وطلب أن أتدخل، لكني لا أحب التدخل في الحياة الزوجية بين أي اثنين حتى لو ابنتي وزوجها، قلت له يا أخي عيب أن أدخل بينكما، ويجب أن تعالج مشكلتك بنفسك، وأنا قدمت إليه هدية ليحفظها ولم أطلب منه أي شيء آخر".

وعبّر عن غضبه من نشر مصطفى رسالة صوتية بينهما، وقال: "هذا اختراق للخصوصية ولا أفكر في مقاضاته".

أما عن آخر مكالمة بينهما، فقال: "كلمته بعد حفل خطوبة ابنتي وقلت له كان نفسي تكون معنا، وبارك لي وقال لي اعذرني أنا لازم أنزل".

وكان فهمي قد نشر رسالة صوتية بينه وبين والد فاتن موسى أثناء استضافته في برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب عبر قناة "أم بي سي مصر"، وقال إنه أخبره فيها برغبته في الانفصال لاستحالة العشرة بينهما، لكن والدها رفض التدخل.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس"، ردت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، على اتهامات طليقها بأنها مادية وطلبت الكثير من الأمور المبالغ فيها، ومنها شقة بـ3 ملايين دولار في لبنان.

وقالت: "في الأزمات التي يعاني منها لبنان حالياً لم تعد هناك شقق بـ3 ملايين دولار من الأساس، وهو مَن يتحدث عن الماديات وعن السيارة والشقة وشنط الملابس، إذن فهو شخص مادي".

وأضافت: "هل هذه أخلاق فرسان وشيم الرجل العربي أن تعاير زوجتك بالملابس التي أحضرتها لها، أنا زوجتك من المفروض تشتري لي الملابس، الرجل من يصرف على زوجته وهذا في كل الأديان وفي كل المجتمعات".
 
وتابعت: "طلبت منه يزود لي مصروفي، وقال: أنتِ تريدين أن توفري من ورائي، وعندما كنت أذهب للدكتور هو كان يدفع بنفسه وكان يرفض أن يعطيني أموالاً أدفع بنفسي، سنوات ساترة عليه ولا أتكلم عنه غير بشكل جيد، ولا أريد أن أتحدث عنه بشكل سيئ".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم