إعلان

نجوم العرب يهنئون أحلام: "عن الاجتهاد نتحدث"

المصدر: النهار العربي
احلام.
احلام.
A+ A-
طرحت الفنانة الإماراتية أحلام عبر تطبيق إلكتروني الجزء الأول من ألبومها الجديد "فدوة عيونك" وضمّ ثلاث عشرة أغنية تعاونت فيها مع نخبة من شعراء وملحني الخليج والعالم العربي.
 
وأقبل النجوم العرب على تهنئة أحلام على اختياراتها الموسيقية بعناية واجتهاد فكتبت صاحبة الباع الطويل من الخلافات مع أحلام الفنانة السورية أصالة: "حقاً مناضلة، لقد بذلت مجهوداً بالتأكيد فوق المعتاد، وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صورة، أحترم ما تقدّمه لأنها جريئة وموهوبة ولا تتوانى عن إبهارنا دائماً بالجديد".
 
وتابعت أصالة في تفاعلها الأول مع أحلام بعد الصلح بينهما: "هي الدؤوبة المتجددة وإن اختلفتُ معها لا أختلف عليها لأنها تعشق ما تقدم وتخلص له، إنها أحلام". وكان رد أحلام: "أصالة الحبيبة الغالية التي لا يشابهها أحد فناً وشخصاً... نتشارك الجهد والنضال والسعي للنجاح وأبادلك الاحترام والحب".
 
في حين علّقت الفنانة المصرية أنغام على ألبوم أحلام بقولها: "سبحان من خلق خامة صوتك وحلاوتها وتميزها... عن أحلام أتحدث"، وردّت أحلام بالقول: "سبحان من خلق قلبك وطهرك وصوتك يا أغلى أخواتي".
 
وكتب الفناّن اللبناني عاصي الحلاني كلام مقفّى إهداءً لأحلام فقال: "مبروك يا نجمة الأحلام... ولا يوم على محبتك نلام... يا جوهرة بالفن تضلين... ومزينة بصوتك الأنغام".
 
الفنّانة اللبنانية نجوى كرم بدورها باركت لأحلام بالقول: "ألف مبروك ست أحلام ألبومك الجديد... إن شاء الله النجاح يضلّ مرافق لك في حياتك كلّها، لأنّك تزيدين النجاح للكل".
 

كما غرّدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن الألبوم، فكتبت: "حبيبتي أحلام مبروك ألبومك الجديد، أنت دائماً مميزة ويليق بك النجاح".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم