إعلان

غدير السبتي تدافع عن أدائها في "جنّية": الحدود هي الذات الإلهية والذات الأميرية (فيديو)

المصدر: النهار العربي
غدير السبتي في "جنّية".
غدير السبتي في "جنّية".
A+ A-
ردّت الفنانة الكويتية غدير السبتي على الانتقادات التي طاولت أدائها في مسلسل "جنّية"، لا سيما بسبب تغيير صوتها والتلاعب بنغمته بين مشهد وآخر.
 
وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "هذا الأمر طبيعي، تعمدت تغيير صوتي ليلائم شخصية العمل، ما يجعله غير مألوف بالنسبة للمشاهد، إلا أنه يعتاده مع الوقت في العمل الذي يحتاج تركيزاً عالياً ويحمل فكراً جديداً غير مطروح في الدراما الكويتية".
 
وأضافت: "اختلاف طريقة الأداء والصوت لدى الشخصية التي لعبتها، سببه أن الشخصية تعيش في عالمين متناقضين، فهي ليست متزنة نفسياً".
 
وشكرت السبتي مجموعة MBC لأنها ساهمت في إخراج موهبة الكاتب علي الدوحان إلى النور خارج القيود.
 
وأشارت إلى الحدود التي يجب ألّا تتخطاها الدراما كالذات الإلهية والذات الأميرية أو الإساءة إلى الدول.
 
و"جنّية" دراما تشويقية وأجواء من الرعب ممتزجة بالكوميديا، تُعرض على "شاهد VIP"، للكاتب علي الدوحان والمخرج حسين شوكت، ومن بطولة غدير السبتي، ليالي دهراب وآخرين. ويرصد العمل حياة شابة في مقتبل العمر أطلق عليها أهلها تسمية "جنّية" (ليالي دهراب)، وتكتشف سريعاً بأن لديها قوى خارقة ليست لدى الجميع.
 
وتحدثت السبتي عن دورها في تصريحات سابقة: "أقدم شخصية سيدة متسلطة هي سيدرا، إنسانة تلعب بالسحر فما الذي تتوقعه منها؟"، مردفة بالقول: "لشدة تعلقي بها صرت أمشي مشيتها، بصورة لفتت طاقم العمل، لكن لا يمكنك تخيل بشاعة هذه المرأة". وتقول السبتي: "أحب تجسيد الكاراكتيرات الصعبة، لأن السهل لا إبداع فيه ولا تحدٍ يحمله للممثل".
 
وتتطرق إلى تفاصيل سيدرا، بالقول: "هي تعامل أولادها وكأنهم أحجار شطرنج، تتحكم بهم كيفما تشاء، وهي المحرك الرئيسي لأفعالهم". وتثني على جهود المخرج حسين شوكت، الذي اهتم بتفاصيل العمل. وتختم بتوجيه تحية إلى فريق شاهد بالقول إلى "أقوى منصة رقمية عربية صارت كل الناس تنتظر الأعمال المتميزة من خلالها".
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم