إعلان

أحمد العوضي يسخر من ياسمين عبدالعزيز بفيديو كوميدي

المصدر: النهار العربي
ياسمين والعوضي.
ياسمين والعوضي.
A+ A-
تتميّز علاقة الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالكوميديا والسخرية؛ إذ يحرص على مغازلتها من حين لآخر، ونشر مقطع فيديو ساخر لصانع المحتوى سيف زهران، الذي يُجسّد فيه شخصية عن التقلّب المزاجي لصديقته التي تجلس بجواره في السيارة.

وحرص العوضي على مشاركة الفيديو الساخر، ليكتب متسائلاً "مَن هذه يا ياسمين؟"، لترد في التعليقات بصورة ساخرة لها تجاوباً مع البوست الساخر.
 

وكانت الحالة الصحية للفنانة ياسمين قد شغلت جمهورها في الأشهر الماضية، وتظهر للمرة الأولى ببرنامج تلفزيوني بعد أزمتها للحديث عما مرّت به، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، استضافتها قريباً.

وقالت الشاذلي خلال البرومو الخاص بالحلقة المنتظرة: "ياسمين عبدالعزيز ستتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت".

وكانت عبدالعزيز قد سافرت في 10 آب (أغسطس) الماضي إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها بعد مضاعفات عملية جراحية خطيرة أجرتها يوم 11 تمّوز (يوليو) الماضي، أدت إلى دخولها العناية المشددة لفترة.

وبعدها كشف العوضي عن تفاصيل ما حدث مع زوجته، وقال في تصريحات إعلامية، إنها تعرضت لإهمال طبي جسيم بعد إجراء جراحة ما تكتم على تفاصيلها، وشدد على نيته اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المخطئ.

ويُشار إلى أنّ آخر أعمالها مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم