إعلان

والد بلقيس يتحدث للمرّة الأولى عن خُلعها وخلافها مع زوجها

المصدر: النهار العربي
بلقيس وزوجها وابنهما.
بلقيس وزوجها وابنهما.
A+ A-
علّق الفنان اليمني أحمد فتحي أخيراً على طلاق ابنته النجمة بلقيس من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، على هامش حضوره إلى الإمارات العربية المتحدة لحضور عيد ميلاد حفيده تركي.

وشدّد في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" أنّه يدعم ابنته إلى أقصى الحدود لثقته بحكمها، مضيفاً: "هذه الأمور يحدّدها الأشخاص المعنيون بها فقط، وأنها في يد بلقيس وزوجها، وفي النهاية الزواج قسمة ونصيب ونحن معاصرون ولسنا معقّدين ونترك هذا الأمر لبلقيس وسلطان".

وأشار إلى أن غياب والد حفيده عن الحفل سببه السفر خارج البلاد، مؤكداً أن الأخير حرص على إرسال الهدايا لابنه.
 


وكان عبداللطيف أدلى بتصريح واحد حول أزمة طلاقه من بلقيس فتحي قائلاً: "أنا كرجل سعودي مستحيل يHخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذي أسرار بيت وهذي حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة. مستحيل نطلع أسرارنا برا".

وأضاف: "أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية رغم أي شيء، فهي والدة ابني تركي الغالية، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً أو تكون الأضواء مسلطة على شخصي للحديث عن الأمر".

يُذكر أنّ الفنانة الشابة أعلنت في وقت سابق تقدمها بدعوى خُلع ضد عبداللطيف في المحاكم الإماراتية.
وأضافت: "بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي، وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع، وإن شاء ربنا يسهل".

ودخلت بلقيس وعبداللطيف القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري في فندق "أرماني" داخل برج خليفة في 30 كانون الأول (ديسمبر) من عام 2016، ورُزقا بابنهما تركي في 12 أيار (مايو) من عام 2018.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم