إعلان

زميل ميغان ماركل في مسلسل Suits يحثّ العائلة المالكة على الاعتذار من الدوقة

المصدر: النهار العربي
دافيد بريان وودسايد والعائلة المالكة.
دافيد بريان وودسايد والعائلة المالكة.
A+ A-
حث دافيد بريان وودسايد (51 عاماً)، الممثل الذي عمل مع ميغان ماركل (39 عاماً) في برنامج Suits، العائلة المالكة على "التراجع والاعتذار" من دوقة ساسيكس قبل تحذيرهم من أنهم "عبثوا مع المرأة الخطأ"، بحسب ما نقل موقع "الدايلي ميل" البريطاني.
 
 
وطلب الممثل الأميركي الذي لعب شخصية جيف مالون في المسلسل الشهير الذي يبثّ عبر "نتفليكس" والذي جعل ميغان ماركل مشهورة و"قوية ومرنة"، من العائلة المالكة الاعتذار لها بعدما زعمت أنهم لم يقدموا لها الدعم على الرغم من أنّ أفكاراً انتحارية راودتها.
 
وقال الأخير: "إنّ ميغان قوية ومرنة، وإذا كانوا يعتقدون أن هذه الأشياء ستخيفها وتسكتها لفترة طويلة، فقد اختاروا المرأة الخطأ للعبث معها. عليهم التراجع والاعتذار منها".
 
 
ومدح الممثل قوة ميغان وجرأتها لمواجهة العائلة المالكة ومع زوجها الأمير هاري في مقابلة أوبرا وينفري، حيث قالا إن العنصرية دفعتهما إلى مغادرة بريطانيا وادّعيا أن ابنهما آرشي حُرم من لقب الأمير لأنه مختلط العرق.
 
وزعمت ميغان أيضاً خلال المقابلة أن كيت ميدلتون أبكتها بسبب خلاف حول فساتين الاشبينة واتَهم الأمير هاري والده الأمير تشارلز برفض الرد على مكالماته عندما انتقل الزوجان إلى الولايات المتحدة العام الماضي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم