إعلان

بعد لقائها بعمرو دياب في دبي... بسمة وهبة تكشف سبب انفصاله عن دينا الشربيني (فيديو)

المصدر: النهار العربي
عمرو ودينا وبسمة.
عمرو ودينا وبسمة.
A+ A-
كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، أمس الأول، عن مقابلتها النجم عمرو دياب مصادفةً في دبي، معربةً عن سعادتها بهذا اللقاء، فهو واحد من النجوم المفضلين لديها.

وشاركت وهبة متابعيها عبر "إنستغرام" بفيديو جمعها بـ"الهضبة"، لتؤكد له من خلاله حبّها له، ليكتفي الأخير بالقول: "شكرا".

ولكن خلال الساعت الماضية وعقب هذا اللقاء، فاجأت وهبة الجميع بنشر فيديو جديد عبر "إنستغرام"، أكّدت خلاله بالفعل انفصال دياب عن دينا الشربيني، على الرغم من حبهما لبعضهما بعضاً، وتمتع كل منهما بصفات شريك الحياة الناجح.

وكشفت وهبة سبب هذا الانفصال وهو "الحسد" برأيها، وتركيز الجميع في حياتهما الخاصة والشخصية، وعلى الرغم من انفصالهما، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في اشعال الخلافات بينهما، فضلاً عن ذكرها اسم الإعلامي تامر أمين، الذي فتح النار على الشربيني، خلال برنامجه وطالبها بعدم التحدث بسوء عن علاقتها بدياب، على الرغم من أن التصريحات التي أدلت بها كانت تتحدث خلالها عن الحياة الزوجية بصفة عامة.

ووّجهت بسمة وهبة، خلال حديثها رسالة لأمين، طالبته خلالها بعدم التدخل في الحياة الخاصة للمشاهير، لأن ذلك سوف يؤجج الأزمات بينهما، ويقضى على احتمال عودتهما مرة ثانية.
 
يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، وقعت ضحية جديدة لضحايا عمليات التجميل الفاشلة، حيث خضعت أخيراً، لإجراء عملية تجميل بالبوتيكس والفيلر، ولكنها فشلت مما أدى إلى تأثر الأحبال الصوتية بشلل موقت.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم